شاغر وظيفي: مسؤول مشتريات ومخازن

المسؤوليات الرئيسية:

 

 

  • التنسيق مع الإدارات والمشاركة بغرض توفير الاحتياجات اللازمة لتوفير كافة احتياجات الإدارة بالجامعة.
  • الرقابة على المواد المخزونة والاشراف على مخازن الجامعة الرئيسية.
  • التحضير  المواضيع ( المناقصات او المشتريات أو ممارسات أو تجديد العقود) للعرض على لجنة مشتريات والمناقصات المركزية واي اجتماعات اخري ذات الصلة.
  • اعداد عروض الأسعار واوامر الشراء والتوريد ومتابعتها مع الإدارات المختصة. 
  • اعداد وتصميم نماذج لطلب وصرف المواد اللازمة بالجامعة.
  • تدقيق كل المستندات الواردة والصادرة من والي المخازن.
  • استلام وفحص المواد للتأكد من مطابقتها للأصناف  بالتنسيق مع المخازن.
  • التنسيق مع الموردين الخارجين والمتابعة مع الإدارات الأخرى داخل الجامعة بهذا الخصوص.
  • متابعة عقود الشراء والتوريد وتقديم الخدمات من حيث تجديدها او انهائها او المفاضلة.
  • إعداد تقرير شهرية  للمشتريات وتقارير يبين فيه النتائج والمعوقات والمقترحات لتطوير القسم، واختتام هذا التقرير الدوري بتقرير سنوي في آخر السنة يبين نتائج تنفيذ خطة المشتريات والمخازن السنوية.
  • يؤدي ما يسند له من اعمال أخري مماثلة.

 

المؤهل العلمي:

 

 

  • مؤهل جامعي درجة البكالوريوس في إدارة الاعمال.   

 

المهارات والخبرات:

 

 

  • خبرة من 3 -5 سنوات في المشتريات والمخازن.
  • اجادة اللغتين العربية والانجليزية تحدثاً وكتابه.  
  • القدرة على استخدام تطبيقات الحاسب الالي. 
  • القدرة على التعامل مع ضغوطات العمل.
  • القدرة على الابداع والتطوير والتميز في مجال المشتريات وتنظيم المخازن.
  • القدرة على إدارة الاعمال متعددة المهام ومهارات الاتصال.
  • خبرة في سوق الكويت من حيث الموردين ومقدمين الخدمات.
  • القدرة على متابعة العقود المبرمة مع الجهات الخارجية.

 

يرجى تقديم الطلبات على البريد الالكتروني التالي: This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

 

على أن يكون أخر موعد لتقديم الطلبات بتاريخ 01 سبتمبر 2018