08 كانون2 2017

على هامش اجتماع مجلس الأمناء الجامعة العربية المفتوحة تكرم فرعها في دولة الكويت

  

DSC 8750 2

قدمت الجامعة العربية المفتوحة ممثلة بمقرها الرئيس وفروعها الثمانية الموجودة في عدد من الدول العربية خالص التهاني والتبريكات لفرعها في دولة الكويت ممثلاً بمديره الدكتور/ نايف ابجاد المطيري لفوز إدارة الفرع بمسابقة كفاءة المحافظة على مباني الجامعة للعام الأكاديمي 2015_2016 التي نظمتها الهيئة الاستشارية لمباني الجامعة وتنافس على الفوز فيها فروع الجامعة الخمس التي أُستكملت انجاز مبانيها.

جاء ذلك في حفل تكريمي خاص أقامته الجامعة على هامش اجتماع مجلس الأمناء الـ 26 بحضور صاحب السمو الملكي الأمير/ تركي بن طلال مستشار سمو رئيس المجلس ورئيس الهيئة الاستشارية لمباني الجامعة والدكتور/ علي فخرو نائب رئيس المجلس ورئيس اللجنة التنفيذية والأستاذة الدكتورة موضي عبد العزيز الحمود رئيسة الجامعة والأستاذ الدكتور/ محمد حمدان مستشار الجامعة ورئيس لجنة المسابقة وعدد من أعضاء المجلس ونواب رئيس الجامعة والعمداء ورؤساء ومنسقي البرامج الأكاديمية في فرع الجامعة بدولة الكويت.

وشهد الحفل إلقاء عدد من كلمات الإشادة بجهود إدارة فرع الكويت وإحرازه السبق بالفوز بهذه المسابقة، وكذلك الإشادة بجهود جميع فروع الجامعة وما حققوه من نجاح وإنجاز، فضلاً عن التمنيات للجميع بالتوفيق والسداد.

وفي ختام الحفل قدم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال والأستاذة الدكتورة موضي عبد العزيز الحمود درع التكريم لمدير فرع الكويت الدكتور نايف ابجاد المطيري لفوز الفرع بالجائزة.

ويذكر أن حرم المقر الرئيس للجامعة العربية المفتوحة في دولة الكويت استضاف مؤخراً اجتماع مجلس الأمناء الـ 26 الذي عقد برئاسة نائب رئيس المجلس رئيس اللجنة التنفيذية الدكتور علي فخرو وتناول في جلساته المصادقة على محضر الاجتماع السابق ومتابعة ما تم تنفيذه من قرارات ومناقشة عدد من التقارير الأكاديمية والإدارية والمالية وعدد من اللوائح والمقترحات.

كما يذكر بأن الجامعة احتفلت مؤخراً على أرض دولة الكويت بحضور صاحب السمو الملكي الأمير/ تركي بن طلال ممثلاً عن صاحب السمو الملكي الأمير/ طلال بن عبد العزيز رئيس مجلس أمناء الجامعة بتخريج دفعة جديدة من طلبة فرع الجامعة في دولة الكويت وبحضور الشيخ/ فيصل الحمود الصباح محافظ "الفروانية" والأمين العام لمجلس الجامعات الخاصة الدكتور/ حبيب أبل ونواب رئيس الجامعة وعدد من السادة الشيوخ والسفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين.