14 تشرين2 2018

الجامعة العربية المفتوحة توقع عقد شراكة مع ماغروهيل McGraw-Hill Education

33454132

وقعت الجامعة العربية المفتوحة اتفاقية تعاون مع ماغروهيل اديوكيشن، سوف توفر مواد ماغروهيل الرقمية العالية الجودة إلى طلاب الجامعة في فروعها التسعة في المنطقة. وسيتمكن الطلاب في جميع المجالات وفي السنتين الأولى والثانية من دراستهم بالحصول على مواد الدراسة الرقمية لماغروهيل اديوكيشن والتي أظهرت الأبحاث أنها تساعد في تحسين الدرجات، ومعدلات النجاح.

وتحتفظ ماغروهيل اديوكيشن والجامعة العربية المفتوحة بعلاقة طويلة الأمد، حيث عملا معاً في السنوات الأخيرة نحو التحول الرقمي للجامعة. وقررت المنظمتان المرموقتان الآن اتخاذ خطوة إضافية باتفاقية مدتها ثلاث سنوات. وستعمل ماغروهيل أيضا كشريك استراتيجي في مبادرات التسويق والمسؤولية الاجتماعية.

تستخدم ماغروهيل اديوكيشن تقنية يمكن تكييفها لإضفاء طابع شخصي على تجربة التعلم للطلاب ومساعدة المعلمين على أن يصبحوا أكثر فعالية. ويتم استخدامها من قبل الملايين من الطلاب، كما أنها تمنح المعلمين المرونة اللازمة لتدريس مقرراتهم في الوقت الذي يتم تزويد الطلاب بمنتجات ذات جودة عالية بأسعار معقولة وهذه المنتجات مصممة لمساعدتهم على تحقيق نتائج ايجابية في التعلم.

"استرشادا بالرؤية الاستراتيجية لصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز، رئيس مجلس الأمناء، والأعضاء الآخرين في الجامعة العربية المفتوحة، فانها تلتزم بتوفير تعليم عالي الجودة للطلاب في جميع الدول العربية منذ إنشائها في عام 2001"، وذلك وفقاً للأستاذ الدكتور محمد الزكري، رئيس الجامعة العربية المفتوحة. وتابع قائلاً: «لغرض تحقيق أهدافها فان الجامعة تتبنى مفهوم التعليم المفتوح الذي يتضمن معايير أكاديمية عالية، باستخدام أحدث تقنيات التعليم والمعلومات وإقامة شراكات استراتيجية مع منظمات مرموقة للغاية، وأن هذه الشراكة مع ماغروهيل هي نتيجة لهذه الاستراتيجية".

33454141