14 كانون2 2018

مركز AOU للتدريب اختتم دورة التصميم الجرافيك

اختتم مركز الجامعة العربية المفتوحة للتدريب الدورة التدريبية التي أقامها تحت عنوان "تصميم الجرافيك" بحضور مدير المركز الدكتور سامي ناصر خليفة، والتي عقدت خلال الفترة من 3 ديسمبر 2017 ولغاية 4 يناير 2018 بمشاركة 12 مشاركاً من جهات حكومية وخاصة ولعدد 36 ساعة تدريبية.

وجاء تنظيم هذه الدورة ضمن خطط برامج التدريب التي يعتمدها المركز بهدف تزويد المشاركين بالمعارف والطرق الحديثة في استخدام برامج وتطبيقات التصميم الجرافيك، وبما تلبي احتياجاتهم التدريبية بما يعود عليهم بالنفع في مجال عملهم وتعزيز جودة الخدمات التي تقدمها الجهات والشركات التي يعملون فيها.

وتضمن برنامج الدورة التي حاضر فيها المدرب لطيف صباح التعريف بالتصميم الجرافيك، واللغة والكلمات والقواعد وعمليات التصميم الجرافيك، وطرق وأشكال تصميم الصفحات والجداول والرسومات البيانية، وكيف ومتى يستحسن أخذ واستخدام لقطات الشاشة.

وفي ختام الدورة قدم مدير المركز الدكتور خليفة خالص شكره وامتنانه للمدرب والمتدربين على جهودهم وتفاعلهم مع برنامج الدورة، وأكد حرص المركز على التنويع في دوراته التدريبية سواء المتعلقة ببيئة العمل أو البرامج التخصصية التي يرغب الأفراد تطوير وتعزيز قدراتهم التدريبية والوظيفية، ومن ثم سلم المشاركين شهادات التخرج متمنياً لهم التوفيق والسداد.