17 كانون1 2017

للمرة الـ 15 وبمشاركة 13 متدرب .. مركز AOU للتدريب اختتم دورة المشاريع الاحترافية PMP

مركز التدريب بي ام بي

أكد مدير مركز الجامعة العربية المفتوحة للتدريب الدكتور/ سامي ناصر خليفة أهمية الدورات التدريبية التي يواصل المركز تنظيمها لصالح الجهات الحكومية والخاصة، وكذلك قيمة المعلومات وخدمات التدريب التي يقدمها للمتدربين بهدف رفع كفاءة أداء عملهم، وتزويدهم بالمعلومات والمهارات اللازمة التي تمكنهم من الإسهام في تحقيق رؤى وأهداف جهات عملهم التي يمثلونها، وبما ينعكس إيجاباً على مستوى أداء الخدمات التي يقدموها وأداء جهات عملهم.

جاء ذلك في ختام دورة المشاريع الاحترافية التي قدمها المركز خلال الفترة من 20/11 إلى 11/12/2017 وللمرة الـ 15 وشارك فيها 13 متدرب من جهات رسمية وأهلية، وحاضر فيها مدير مشروع نظام المعلومات في فرع الجامعة بدولة الكويت المدرب المعتمد الأستاذ/ إيهاب شعبان، وذلك في القاعة الرئيسية للمركز داخل حرم مبنى المقر الرئيس للجامعة في منطقة العارضية.

وقال الدكتور خليفة أن المركز يمنح المشاركين في الدورة شهادة احترافية ذات قيمة عالمية تمكنهم بأن يكونوا مدربين محترفين ومعتمدين للتدريب لدى مختلف قطاعات العمل داخل وخارج دولة الكويت.

وأشار إلى أن جميع الدورات التي يقدمها المركز تأتي ضمن خطة برامج التدريب المعتمدة لدى المركز ومتطلبات الشركات واحتياجات الأفراد وأسواق العمل.

وفي ختام حديثة وبحضور المدرب شعبان سلم الدكتور خليفة شهادات التخرج من الدورة للمتدربين، وأعرب عن شكره وتقديره للجهود التي بذلت في سبيل إنجاح الدورة، متمنياً للمتدربين الاستفادة من محاور ومضامين الدورة والتوفيق والسداد.

ويذكر أن المدرب شعبان تناول في الدورة عدد من المحاور تحدث من خلالها عن الإطار العام وإدارة الجدول الزمني للمشروع، وإدارة خطة الاتصالات والمشتريات وأصحاب المصلحة وإدارة تكامل المشروع.