15 آب 2017

د. العقيدي: دورات وخدمات مركز AOU للتدريب على مستوى عال من التميز

DSC 7900 1

 

 

اختتم مركز الجامعة العربية المفتوحة للتدريب بحضور رئيس الجامعة بالتكليف الأستاذ الدكتور/ مروان العقيدي فعاليات البرنامج التدريبي (مبادئ الحاسب الآلي) الذي استمر لمدة 5 أيام، وشارك فيه 15 متدرب من موظفي شركة السور لتسويق الوقود، وحاضر فيه خبير التدريب الدكتور/ أنور الحربي.

وفي حفل الختام أوضح الدكتور العقيدي أن تنظيم هذا البرنامج يأتي في إطار التعاون القائم بين (الجامعة) و (شركة السور)، لتدريب الموظفين وتزويدهم بالمعلومات والمهارات اللازمة التي تمكنهم من الاسهام في تحقيق رؤى وأهداف شركتهم، وبما ينعكس إيجاباً على مستوى الأداء والخدمات التي تقدمها.

وقال إن الجامعة العربية المفتوحة ومن خلال مركز التدريب التابع لإدارتها العليا حريصة على تقديم خدمات تدريبية متميزة وعلى مستوى عال ووفقاً لمعايير الجودة العالمية، بهدف الإسهام في إعداد القوى البشرية التي تتطلبها برامج خطط التنمية المستدامة في دولة الكويت وعدد من الدول العربية

وأكد أهمية وقيمة المعلومات التي قدمت للمتدربين كما أشاد بالجهود المبذولة لإنجاح البرنامج وتحقيق أهدافه، وحرص والتزام المشاركين بالحضور والتفاعل الإيجابي مع المحاضر وما تناول تقديمه من محاور وتدريب نظري وعملي.

وفي الختام تم توزيع شهادات المشاركة على المشاركين الذين أعربوا بدورهم عن سعادتهم بإقامة مثل هذا البرنامج التدريبي حول كيفية الاستخدام الأمثل لأجهزة الكمبيوتر وبرامجه وتطبيقاته.

ويذكر أن المحاضر الدكتور الحربي تناول من خلال هذا البرنامج عدد من المحاور من أهمها:

التعريف بأنواع الحاسبات والمهام الرئيسية للحاسب الآلي، وكيفية معالجة إخراج البيانات، وطرق وأنواع وسعات التخزين، وأنواع ووحدات القياس والتطبيقات والبرمجيات المستخدمة في أجهزة الحاسب.