06 تموز 2017

في لقاء تكريم المدربين المشاركين ببرنامج اللقاءات الرمضانية

د. خليفة أشاد بجهود المدربين وثقة شركاء المركز في القطاعين الحكومي والخاص
 

DSC 7856

 
كرم مركز الجامعة العربية المفتوحة للتدريب المدربين المشاركين في اللقاءات التدريبية الرمضانية التي أقامها لموظفي وموظفات الجامعة خلال أيام شهر رمضان المبارك والتي استهدف من خلالها اكتشاف الطاقات وتنمية القدرات والمهارات التي تمكن المتدربين من الاسهام في تحقيق رؤى وأهداف الجامعة.
 وأكد مدير المركز الدكتور سامي ناصر خليفة في كلمة له في لقاء التكريم أهمية إقامة مثل هذه اللقاءات لما لها من دور كبير في تعزيز ثقافة العمل بروح الفريق الواحد وتبادل الخبرات والتجارب وترسيخ قيم الولاء للجامعة.
وقال إن الجامعة حريصة على تطوير العمل الوظيفي ومواكبة كل جديد في عالم التدريب والتطوير انطلاقاً من أهداف برامج خطتها الاستراتيجية وما تتطلع إلى تحقيقه من إنجاز وتطلعات طموحة لخدمة برامج خطط التنمية للجهات الحكومية والأهلية في دولة الكويت ودول فروع الجامعة الثمانية الموجودة في عدد من الدول العربية.
وأضاف يسعدني وبالأصالة عن نفسي ونيابة عن رئيسة الجامعة الفاضلة الأستاذة الدكتورة موضي عبد العزيز الحمود أن أثمن عالياً تعاون مختلف قطاعات العمل في الجامعة والذي كان له الأثر الكبير في إنجاح فعاليات البرنامج.
كما يسعدني استغلال هذه المناسبة لتقديم الشكر والامتنان لشركاء المركز في القطاعين الحكومي والأهلي على تعاونهم والذي يعكس ثقتهم في المركز وما يقدمه من برامج متميزة للتدريب وتطوير المعارف والقدرات والمهارات في المجالات المعرفية والمهارية.
كما يسعدني أن أتقدم أيضاً بالشكر للمتدربين والمتدربات الذين أبوا إلا أن يشاركوا في البرنامج والاستفادة من مجمل ما قدمه من مواضيع مشيداً بجهود صاحبة فكرة البرنامج مسؤولة التنسيق الإداري في المركز الأستاذة جمانة شعراوي على حسن الترتيب والتنظيم وجهود جميع المدربين والمتعاونين في إنجاح فعاليات البرنامج.
وأشار إلى أن البرنامج تضمن ثمانية لقاءات تدريبية أقامها المركز على مدى أيام الشهر الفضيل وتحدثت في اللقاء الأول المدربة عنود النبهان عن الجدارة الوظيفية وفي اللقاء الثاني تناول اختصاص الإحصاء في قطاع شؤون التخطيط والبحث والتطوير إيهاب عبد الرحيم الضوي أحمد عن مهارات التحليل الإحصائي باستخدام خدمة SPSS  فيما تناولت المدربة فاطمة العنزي في اللقاء الثالث الحديث عن أساسيات لغة الجسد وفي اللقاء الرابع تحدثت المدربة ساره غبوره عن MS Office  وفي اللقاء الخامس تحدثت المدربة خديجة أحمدي عن فن الاقناع وفي اللقاء السادس عرف المدرب سيد أرسلان واسطي بأساسيات البحث العلمي والخطوات العملية لإجراء البحث وفي اللقاء السابع تحدثت المدربة أنيسة يوسف عن علم تجويد القرآن الكريم وفي اللقاء الثامن والأخير تحدث المدرب سعود مضحي عن أساسيات مهارات الكتابة في اللغة الإنجليزية.
وفي ختام لقاء التكريم ثم توزيع شهادات التقدير على المدربين المشاركين في البرنامج.