08 آذار 2017

في احتفالية خاصة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

الدكتورة الحمود: المرأة الكويتية اثبتت وجودها وجدارتها

prof

قدمت رئيسة الجامعة العربية المفتوحة الأستاذة الدكتورة موضي عبدالعزيز الحمود أسمى آيات التهاني والتبريكات للمرأة الكويتية خاصة والى جميع موظفات الجامعة وجميع نساء العالم عامة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والذي يصادف الثامن من مارس من كل عام.

جاء ذلك في احتفالية خاصة أقامتها الجامعة في هذه المناسبة استهلت الدكتورة الحمود فعالياتها بالترحيب بالحضور وأعربت عن سعادتها بإحياء هذه المناسبة العزيزة والتي تعني الكثير من معاني النجاح والتقدير والعرفان بدور المرأة من أجل العيش الكريم والحصول على حقوقها في المساواة والعدالة والحياة الحرة والكريمة.

وأشارت الى أهمية الدور النضالي والتنموي الذي قامت به المرأة الكويتية وما حققته من نجاح بحصولها على كل حقوقها الاجتماعية والسياسية وما واصلت القيام به عبر العديد من المحطات التاريخية من اسهامات وانجازات مميزة في جميع القطاعات الحكومية والأهلية حيث أثبتت من خلالها وبكل جداره وجودها على كافة المستويات كويتيا وعربياً ودولياً .

وأكدت ان دور المرأة الكويتية لا يقل اليوم عن دور الرجل في جميع مجالات العمل وفي المشاركة في صنع القرار.

وقالت في ختام اسال الله عز وجل ان يعيد هذا اليوم على الجميع بالخير والسعادة والامن والسلام تحت ظل قيادة صاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما ذخراً للكويت وأهلها وللإنسانية جميعا.